مول lane 189

يقع المشروع في بوتو في مركز مدينة شنغهاي في الصين، مقابل متنزه شانغهو.





صمم المشروع ليؤمن نمط حياة مختلف للشباب الفاعلين. وهو يضم مطاعم ومكاتب وأماكن بيع، مما يجعله مؤسسة تؤمن فرصةً للتسوق، والتمشي، وتناول الطعام، والاستراحة، وغيرها..





التصميم يجمع عناصر شنغهاي القديمة من نمط، وتجسيد، ويدمجها مع التصميم الحضري المعاصر.
يوجد في الداخل ما هو موجود في الخارج، ولكنه موزع خلال المبنى وبنمط حياة مختلف. إن تصميم المبنى يشجع الزوار على التجول عبره والتنقل بين الطوابق المختلفة.





إن تصميم الواجهة يدعم فكرة المبنى بشكل عام، فهي واجهة مبرمجة وتخلق عمقاً لهيكل المبنى. كما أن استعمال مكونات متعددة الطبقات يوفر تنوعاً في الرؤية تجاه المحيط، وفي نفس الوقت يؤمن شفافية وظيفية في المناطق المطلوبة.




الشبكة السداسية التي صممت الواجهة اعتباراً منها، تؤمن منظراً متغيراً باستمرار.



إالانتقال بشكل مائل من مكونات الواجهة الأكبر إلى مكوناتها الأصغر يضبط انفتاح الداخل على الخارج ويبرز مدخل المبنى بشكل واضح. وبهذا تتيح الواجهة، حسب طريقة توظيفها، نوافذ للرؤية، أو شرفات.



















المصدر : archdaily.com
التالي
السابق
أنقر لإضافة تعليق

1 التعليقات:

avatar

3D الطاقة Visulaization PVT LTD هي واحدة من الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم العمل من الهند ووضع هناك آثار أقدام في جميع أنحاء العالم وخاصة في الشرق الاوسط احجز العربية البلدان نحن خبراء في خدمات تجول ثلاثي الأبعاد للمساجد ، بلدة الأداءات شقة الأداءات والعديد من زيارتنا الآن للحصول على قصص فكر أطفال مجانا.
91-9372032805+
91-9527382400+
91-8975182400+
info@3dpower.in
3dpower.in